ورغم أن التحديث السابق شمل جميع الشخصيات في القائمة، إلا أن هذا الإصدار الجديد يركز بشكل رئيسي على إصلاح بعض المشكلات التقنية وتعديل الحركات.
التحديث الجديد "نسخة عدد 2.42" متاح الآن للتنزيل على منصات "PlayStation 4" و"PlayStation 5" وأجهزة الحاسوب الشخصي. ووفقًا للملاحظات الرسمية المرافقة لهذا التحديث، فقد تم معالجة العديد من المشكلات التقنية، بما في ذلك التناقضات في صندوق الضربات "Hitbox inconsistencies"، وأخطاء إلغاء الحركة "Move canceling issues"، بالإضافة إلى الخلل السينمائي "Cinematic bug" أثر على عدة شخصيات. كما تضمن التحديث تحسينات إضافية للاستقرار العام للعبة.
وكان التحديث الرئيسي السابق "2.10" قد شهد إضافة شخصية "DUO LON" كجزء من حزمة شخصيات المحتوى الإضافي (DLC)، إلى جانب تغييرات شاملة في توازن اللعبة. ومع ذلك، لا يزال بعض اللاعبين يعانون من مشاكل تقنية تعيق تجربة اللعب.
يأتي التحديث الجديد "نسخة عدد 2.42" ليعالج جزءًا من هذه التحديات، مما يضمن تجربة أكثر سلاسة لعشاق اللعبة. ومن الجدير بالذكر أن شخصيات مثل "Dolores, Ash, Robert, B. Jenet and Vice"، قد خضعت لمزيد من التغييرات التي من شأنها إعادة تشكيل توازنها، ولو بقدر بسيط.
تم تعديل صندوق الضربات الأولي "Initial hitbox" لحل مشكلة كانت تؤدي إلى تجاوز ساحة القتال. هذا التعديل يهدف إلى تحسين دقة التفاعل بين الحركات وساحة القتال، مما يعزز التجربة الواقعية في اللعبة.
وتمت أيضا زيادة حجم صندوق الضربات الخاص بالضربة الثانية لضمان تجنب إخفاقها "Whiffing" عند تنفيذها بالقرب من زوايا ساحة القتال. يُعتبر هذا التعديل ضروريًا لتوفير توازن أكبر وضمان أن حركات الشخصية تكون فعّالة في جميع المواقع على ساحة القتال.
تم تصحيح مشكلة تقنية تتعلق بعدم القدرة على إلغاء حركة "Floreal" بلتحويلها إلى حركة خاصة أثناء استخدام حركة "Sans-culotte". يهدف هذا الإصلاح إلى تحقيق انسيابية أفضل في تسلسل الحركات وتوسيع نطاق الخيارات التكتيكية المتاحة للاعبين.
و تم أيضا حل مشكلة تقنية كانت تظهر عند استخدام اللاعب لحركة "Gen-ei Kyaku" وإلغائها لتنفيذ حركة هاو شوكو كين "MAX Ver"، حيث كانت النسخة العادية من الحركة تظهر بدلاً من النسخة القصوى في بعض الحالات. هذا الإصلاح يضمن الآن تنفيذ الحركة الصحيحة وفقًا للمدخلات، مما يحسن استجابة اللعبة ويعزز تجربة القتال.
حيث أُعيد تعديل السلوك الافتراضي للخصم واستجابته عند تلقي الضربات بالحركة، وجرى تعديلها لتسهيل تحقيق اتصال كامل لجميع الضربات، مما يعزز فعالية الحركة ويزيد من دقة أدائها وسلاسة في المعارك.
تم تصحيح هذا الخطأ بحيث أصبح المشهد السينمائي يظهر بشكل صحيح في جميع الحالات عند إصابة الخصم بحركة "Disgrace". هذا التعديل يعزز التجربة البصرية للعبة، ويضمن أن الحركات الخاصة تظهر بجودة عالية ودقة في التوقيت.
تجدون أدناه، ملاحظات التصحيح الرسمية :
ومع اقتراب موعد إطلاق لعبة "Fatal Fury: City of the Wolves" المرتقبة في شهر أبريل، قد يكون هذا النوع من التحديثات الكبيرة هو الأخير الذي تشهده لعبة "The King of Fighters XV" في المستقبل القريب.
إرسال تعليق