MrJazsohanisharma

شركة Krafton تعيد إحياء Tango Gameworks رسميًا في يوم رأس السنة الجديدة


مع بداية العام الجديد، بدأت الأخبار الإيجابية تلوح في الأفق، حيث أعلن استوديو 
"Tango Gameworks" عودته الرسمية إلى ساحة التطوير تحت إشراف شركة "Krafton". جاء هذا الإعلان بعد استحواذ ال
شركة على الاستوديو الذي كان يواجه شبح الإفلاس والإغلاق النهائي. وقد أوضح الفريق أنه يعتزم التركيز على تقديم مشاريع إبداعية جديدة قبل التفكير في إصدار أجزاء جديدة من الألعاب التي حملت بصمته في السابق.

في طريق العودة أقوى وأفضل، بعد أن تأكدت في أغسطس الماضي عملية إنقاذ استوديو "Tango Gameworks" من خلال استحواذ شركة "Krafton"، الناشر الكوري الجنوبي الرائد الذي يقف وراء ألعاب شهيرة مثل "PUBG: Battlegrounds" و"Dark and Darker" و"The Callisto Protocol". وفي خطوة سابقة، أعلن فريق "Tango Gameworks"، الذي كان يواجه خطر الإغلاق قبل عملية الاستحواذ، عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، عن تحديث طفيف لهويته البصرية في إطار إعادة تجديد العلامة التجارية، مما يعكس انطلاقة جديدة بروح مبتكرة ومتفائلة.

من الآن فصاعدًا، سيُعرف استوديو "Tango Gameworks" باسم "Tango Gameworks Inc"، تحت إشراف شركة "Krafton"، في خطوة تعكس تكاملًا استراتيجيًا مع الناشر الرائد وتأكيدًا على المرحلة الجديدة التي يخطوها الاستوديو.


عند استحواذ شركة "Krafton" على استوديو "Tango Gameworks"، كان الأخير يواجه شبح الإغلاق بعد أن قررت شركة "Microsoft" إغلاقه. بعد ثلاثة أشهر من إعلان الشركة عن نيتها إغلاق استوديو. وفي لحظة حاسمة، تدخلت شركة "Krafton" لإنقاذ الاستوديو، حيث حصلت على ملكية للعبة "Hi-Fi Rush" إلى جانب ملكيات أخرى، مما يعزز مكانتها في قطاع صناعة وتطوير الألعاب. مانحةً بذلك الاستوديو فرصة جديدة للحياة، مؤمنتا إياه من الانقراض الذي كانت تلوح به اليد المسيرة لشركة "Microsoft".

في إطار هذه الاتفاقية الاستراتيجية، تعتزم شركة "Krafton" للتعاون مع "Xbox" و"ZeniMax" لضمان انتقال سلس واستمرارية عمل "Tango Gameworks". يهدف هذا التعاون إلى تمكين الفريق المبدع من مواصلة تطوير الملكية الفكرية لـلعبة "Hi-Fi Rush".

تعتزم شركة "Krafton" تقديم الدعم الكامل لفريق "Tango Gameworks"، مما يعزز التزام الاستوديو العميق بالابتكار ويسهم في استكشاف مشاريع وتقديم تجارب جديدة ومثيرة تفتح آفاقًا مستقبلية واعدة وتلبي تطلعات الجماهير.

لم يُكشف بعد عن التوجهات المستقبلية التي سيركز عليها فريق "Tango Gameworks Inc". بعد هذه المرحلة، إلا أن الاستوديو قد سبق له أن أبدع في تطوير العديد من العناوين المرموقة مثل "Ghostwire: Tokyo" و"The Evil Within"، ما يعكس قدرته الفائقة على تقديم تجارب مبتكرة ومؤثرة.


عودة استوديو
"Tango Gameworks" لا تعني بالضرورة عودة سلسلة "The Evil Within" بجزء ثالث في المستقبل. فحقوق الملكية الفكرية للسلسلة لا تزال مملوكة لشركة "Bethesda"، أو بالأحرى لشركة الأم "Microsoft" التي استحوذت عليها. ومع ذلك، يبدو من غير المحتمل أن يتم تطوير جزء جديد من السلسلة عبر استوديو آخر تابع لشركة "Microsoft"، خصوصًا أن طبيعة اللعبة لا تتماشى بشكل كامل مع التوجه الاستراتيجي للألعاب التي تركز عليها شركة "Microsoft" حاليًا، مما يجعل احتمالية إصدار جزء جديد ضعيفة للغاية.

هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لمستقبل هذا العنوان. الأول، وهو بيع حقوق السلسلة إلى استوديو آخر مهتم بتطويرها، قد يكون "Tango Gameworks Inc" أو استوديو أخر، مما قد يفتح الباب أمام تطوير جزء ثالث في المستقبل. الثاني، هو أن تتولى "Bethesda" تطوير جزء جديد، وهو احتمال يبدو مستبعدًا في الوقت الراهن. أما السيناريو الثالث، فهو التخلي الكامل عن السلسلة وإبقاؤها مجمدة، على الأقل في المستقبل القريب.

بعد أن تمت إعادة إحياء "Tango Gameworks" رسميًا في يوم رأس السنة الجديدة، على يد شركة "Krafton"، معلنة بذلك عن انطلاقة جديدة تبشر بمستقبل واعد ومليء بالابتكار. ما الذي تأمل أن يقدمه استوديو "Tango Gameworks Inc" تحت إشراف شركة "Krafton"؟

0 تعليقات

إرسال تعليق

إضف تعليق (0)

أحدث أقدم